وطنية

المنتخب المغربي يسترجع لاعبين أساسيين

الرباط اليوم

استرجع المنتخب المغربي لاعبين اثنين للمشاركة في مواجهة فرنسا يوم الأربعاء المقبل حسب مصادر إعلامية دولية.

ونشرت جريدة “المنتخب” أخبار سارة حول كل من اللاعبين نايف أكرد ونصير المزرواي وهما عنصرين مهمين داخل تشكيلة أسود الأطلس الأساسية.

وقال المصدر ذاته، أنه تم تجهيز اللاعبين نايف أكرد الذي غاب منذ مباراة إسبانيا التي خرج منها مصابا وغاب عن مباراة البرتغال،

 

أضاف مقال للجريدة، أن نصير مزراوي الذي غاب عن مباراة البرتغال التي حقق فيها المنتخب المغربي التأهل لنصف النهاية، أضحى جاهزا للعب في قمة المغرب فرنسا.

وأضاف نفس المصدر، أن اللاعبين معا في حالة من التعافي معلنة بشكل رسمي قبل مباراة فرنسا وقد يعتمد عليهما الناخب الوطني في مباراة فرنسا.

هذا وقد عمل الطاقم الطبي للمنتخب المغربي لكرة القدم، بقيادة عبد الرزاق هيفتي، على تأهيل اللاعبين نصير مزراوي ونايف أكرد ليكونا حاضرين في مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر، بعد مرض الأول وإصابة الثاني.

من جهته، حل الدولي المغربي أمين حارث، صباح هذا اليوم الإثنين، 12 دجنبر 2022، بدولة قطر، حيث التحق بالأسود قبل مباراة نصف نهائي المونديال ضد المنتخب الفرنسي التي ستجرى يوم الأربعاء القادم.

وقد قرر حارث الالتحاق لفريق المنتخب المغربي في معسكره بالدوحة، بهدف دعم أسود الأطلس، وذلك على الرغم من الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، والتي خضع على إثرها لعملية جراحية قبل أيام من انطلاق مونديال قطر 2022.

وكانت المقابلات الخمس السابقة التي خاضها المغرب منذ انطلاق المونديال، قد أسفرت عن إصابات لاعبيه، واستنزاف يعبر عن المجهود والإستماتة التي بذلها اللاعبون لوصول المربع الذهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى