RABATTODAYالرئيسيةوطنية

بنكيران يتسبب في كسر رِجل أحد أساتذة الغد

1466437322
الرباط اليوم: حمو المعاشي

أفادت مصادر صحفية، قبل قليل استنادا إلى تصريحات أعضاء في المجلس الوطني لأطر البرنامج الحكومي لتأهيل 10 آلاف إطار تربوي، أن سيارة عبد الإله ابن كيران دهست مساء أمس الأحد (19 يونيو) في طنجة، الإطار التربوي محمد الهوي، لحظة تطويق سيارة رئيس الحكومة حين كان يهم بمغادرة مقر بيت الصحافة.

وحسب ذات المصادر، فإن الحادثة، التي جاءت إثر تنفيذ المجلس الوطني لأطر البرنامج الحكومي لتأهيل 10 آلاف إطار تربوي لوقفة احتجاجية تزامناً مع حضور رئيس الحكومة للقاء في بيت الصحافة، اسفرت عن إصابة الإطار التربوي محمد الهوير بكسر على مستوى رجله.

ووقعت أمس اشتباكات ومشادات بين عدد من المحتجين وبعض أعضاء حزب العدالة والتنمية، الذين بادروا إلى ترديد عبارات “الصلاة على النبي” وشعارات مؤيدة لعبد الإله ابن كيران وذلك لحجب أصداء الشعارات الاحتجاجية ضد هذا الاخير..

وطالب أعضاء المجلس الوطني لأطر البرنامج الحكومي لتأهيل 10 آلاف إطار تربوي الحكومة بتنفيذ التزاماتها المتمثلة في اتفاقية إطار في 2013 الموقعة بين كل من وزير الدولة ووزارة التعليم العالي ووزارة التشغيل ووزارة الاقتصاد والمالية ورؤساء الجامعات ومديري المدارس العليا للأساتذة وممثلي القطاع الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى