جهات

هذه تفاصيل هجوم متزوج على حمام للنساء

الرباط اليوم: متابعة

قضت المحكمة الابتدائية بمراكش، بإدانة شخص متهم بالهجوم على حمام للنساء بأحد أحياء المدينة العتيقة، بعدما استنجدت به زوجته التي دخلت في شجار مع أربع نسوة إثر خلاف نتج بينهن.

وقد حكمت ابتدائية مراكش على المتهم، الذي تابعته النيابة العامة بتهم “الإخلال العلني بالحياء وحيازة سلاح بدون مبرر مشروع، والتهديد والسب والشتم، في حق امرأة”، بـ4 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة نافذة قدرها 500 درهم.

وأحيل المتزوج على النيابة العامة من طرف عناصر الدائرة الأمنية الثانية، التي توصلت مصالحها بشكاية تقدمت بها أربع نسوة في مواجهة زوج المرأة التي تشاجرن معها.

ويذكر أن مصالح منطقة الأمن بالمدينة العتيقة قد فتحت بحثا في شأن شكاية في العنف تقدمت بها أربع نسوة، في مواجهة زوج امرأة دخلت معهن في خلاف أثناء تواجدهن بحمام بحي الموقف بالمدينة العتيقة قبل أن تستنجد بزوجها.

حسب المعطيات المتوفرة، فإن المعني، والذي يشتغل جزارا، اعترف لرجال الأمن بالمنسوب إليه، وأنه نفى نفيا قطعيا استعماله سلاحا أثناء عملية الاقتحام.

وأثارت الحادثة حالة من الهلع في صفوف النسوة اللواتي كُن في الحمام، حيث قُمن بالصراخ والعويل بصوت مرتفع، الأمر الذي استنفر عناصر الأمن بالدائرة الثانية بالمدينة القديمة.

وتمكنت شرطة المدينة القديمة من اعتقاله، بعد محاولته دخول بيته الذي غاب عنه مدة يومين متتاليين، مباشرة بعد حادث اقتحامه الحمام الخاص بالنساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى