جهات

الدرك الملكي يطيح بأخطر عصابة إجرامية

الرباط اليوم: متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية بوسكورة، من تفكيك أخطر عصابة اجرامية متخصصة في بيع الكوكايين و”البوفا” على مستوى محيط المدينة، ضمنها أربعة أشخاص من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنهم بناء على مذكرة بحث وطنية.

 

 

ووفق مصادر “الأيام 24″، فإن تنفيذ العملية الأمنية التي باشرتها سرية الدرك الملكي ببوسكورة، والتي أشرف عليها قائد المركز القضائي بأمر من الكولونيل ماجور عبد المجيد الملكوني، تدخل في إطار جهودها لمكافحة أنشطة ترويج وبيع المخدرات الصلبة وعلى رأسها “البوفا”.

 

 

وحسب مصادر متطابقة، فإن العملية الأمنية أسفرت عن توقيف أربع عناصر بارزة تتحكم في النشاط الإجرامي، تم ضبط بحوزتها أثناء عملية التفتيش أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، وصواريخ نارية من نوع “فيزي”.

 

 

كما أسفرت عملية التفتيش عن حجز كمية مهمة من الكوكايين و”البوفا” وأقراص مهلوسة ومشروبات كحولية، إضافة إلى معدات تستعمل في تسهيل عملية ترويج المخدرات الصلبة ومبالغ مالية يشتبه في أنها من متحصلات النشاط الإجرامي.

 

 

وتم وضع جميع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة، في انتظار استكمال أطوار البحث والتحقيق لتحديد هويات باقي المتورطين في هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى