مجتمع

موعد ومكان دفن جثمان الطفل ريان

الرباط اليوم: الاول

ينتظر الجميع الإعلان عن ترتيبات تشييع جنازة الطفل ريان ودفنه، في الوقت الذي تم نقل جثمانه رفقة والديه إلى المستشفى العسكري في الرباط، مباشرة بعد تمكن فرق الإنقاذ من إخراجه مساء أمس السبت 5 فبراير.

وفي هذا الصدد كشفت مصادر “الأول” أن نقل جثمان الطفل ريان إلى المستشفى العسكري، بهدف إجراء تشريح طبي، للكشف عن أسباب وفاته، وهو إجراء طبي يتم العمل به في مثل هذه الحالات.

وكشفت ذات المصادر أنه لحدود الساعة لم يتم الإعلان عن توقيت ومكان تشييع جثمان الطفل ريان، وذلك في انتظار نتائج التشريح، التي لم يتم الإعلان عنها كذلك، وسط ترقب من الجميع.

وأعلن الديوان الملكي مساء أمس السبت، عن وفاة الطفل ريان أورام، الذي ظل عالقا في بئر جافة بعمق 32 مترا، منذ ظهر الثلاثاء الماضي، بدوار “إغران” بجماعة تمروت بإقليم شفشاون، قبل أن تنتشله طواقم الإنقاذ المغربية، بعد جهود مكثفها بذلتها طواقم الإنقاذ.

وحسب بلاغ الديوان الملكي، فقد أجرى الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا مع والدي الطفل ريان، خالد أورام ووسيمة خرشيش، حيث أعرب عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لكافة أفراد أسرة الفقيد.

وأبرز البلاغ أن الملك كان يتابع عن كثب، تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاط حياة الفقيد، “إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربه راضيا مرضيا”، يضيف ذات المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى