الرباط اليوم

“پامييو الرباط” يدعمون مرشحة “الأحرار” لمنصب العمدة

الرباط اليوم

عبر مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جماعة الرباط عن دعمهم لمرشحة التجمع الوطني للأحرار لمنصب رئاسة مجلس المدينة، تأكيد على احترام التحالفبين مكونات الأغلبية.

وجدد مستشارو حزب الجرار، في بلاغ، ثقتهم في كل من عزيز لميني والبشير التاقي ليلى بيلغة، من فريق البام، كنواب للرئيس بالمكتب المسير لمجلس المدينة.

وعقد مستشارو الأصالة والمعاصرة اجتماعا تشاوريا، أمس الخميس، برئاسة عضو القيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب، محمد المهدي بنسعيد، وذلك في سياق تحديد جلسة انتخاب رئيس جديد المجلس جماعة الرباط ونوابه، المقررة يوم الاثنين 25 مارس الجاري، عقب استقالة رئيسة مجلس الجماعة.

وتم التداول خلال هذا اللقاء، يقول البلاغ، بين مستشارات ومستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الرباط “بشكل معمق” في عدد من القضايا التي تهم الحياة اليومية لساكنة الرباط، وفي القضايا ذات الصلة بسير واختصاصات مجلس المدينة ومحطة تجديد هياكله.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم استحضار”التوجيهات العامة للقيادة الجماعية للحزب المؤطرة لعمل جميع المناضلات والمناضلين في مختلف المسؤوليات التي يتحملونها”، المتمثلة في “التمسك بالمبادئ المسطرة في ميثاق الأغلبية، والالتزام بكل أخلاقيات وقيم الفعل التنسيقي بين مكونات الأغلبية وطنيا ومحليا”.

وجدد المجتمعون الالتزام “بالعمل بقوة على خدمة ساكنة العاصمة، والدفاع عن قضاياها اليومية داخل مؤسسة مجلس المدينة”، كما أكدوا على “مواصلة التشبث بالممارسات الديمقراطية في سموها، والمبنية على الحوار المفتوح، وعلى احترام الرأي والرأي الآخر، واستنفاد كل الطرق القانونية والحضارية في الدفاع عن انشغالات ساكنة مدينة الرباط”.

جدير بالذكر أن  حزب التجمع الوطني للأحرار قرر تزكية فتيحة المودني من أجل الترشح لخلافة أسماء اغلالو على رأس المجلس الجماعي لمدينة الرباط، عقب توافق قيادات أحزاب الأغلبية . إقرأ المزيد : https://al3omk.com/918960.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى