جهات

شباب بيضاوين يتحدون السلطات للاستمتاع بشواطىء

الرباط اليوم

بالرغم من قرار المنع الصادر عن السلطات الرسمية في ظل حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، غير أن ذلك لم يمنع عددا من الشباب و القاصرين للتوجه لبعض شواطىء الدار البيضاء و خاصة عين دياب و طماريس.

و لم يطل صبر عدد من شباب الأحياء المجاورة للشواطئ مع بداية موجة الحرارة التي تشهدها بلادنا و التي قاربت الأربعين درجة، ليقرروا النزول لرمال البحر و الاستمتاع ببرودة المياه.

و تجاهل هؤلاء الشباب التعليمات و التحذيرات الرسمية، و كذا إغلاق السلطات لمنافذ و بوابات “الكورنيش” بالحواجز الحديدية و السياج، و أصروا على النزول للرمال مما ضاعف محنة عناصر القوات المساعدة و أعوان السلطة المكلفين بضبط مخالفي الحظر بتلك الأماكن.

و يستغل شباب الأحياء المجاورة لشواطيء البيضاء بعض المناطق غير المحروسة للتسلل للبحر، وسط كر و فر بعد قدوم عناصر القوات المساعدة غير عابئين بخطورة ما يقدمون عليه سواءا على سلامتهم الشخصية و كذا على الصحة العامة في الظرفية الراهنة.

و كانت السلطات المحلية تفاعلت إيجابا مع بعض الصور و المقاطع التي تم تداولها بهذا الخصوص في مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ضاعفت من أعداد الأعوان المكلفين بمراقبة الشواطئ خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة ببلادنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى