مجتمع

تحذير جديد من وزارة التجهيز

الرباط اليوم

وجهت وزارة التجهيز والماء، تحذيرا لكافة مستعملي الطرق والطرق السيارة، لتوخي الحيطة والحذر بعد النشرة الإنذارية التي صدرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية.

وقالت الوزارة في بلاغ لها، أصدرته اليوم، إن هذا التنبيه يأتي على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد التي تتوقع هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار بأقاليم كل من وجدة أنجاد وجرادة وفكيك وتاوريرت وميدلت وأزيلال وورزازات وبولمان وتنغير وكرسيف وصفرو وإفران وخنيفرة وبني ملال وطنجة-أصيلة وفحص-أنجرة وتطوان والراشيدية وزاكورة والحوز وشيشاوة، اعتبارا من يومه الجمعة وإلى غاية يوم الأحد 24 مارس الجاري.

وأهابت وزارة التجهيز والماء، بجميع مستعملي الطرق والطرق السيارة إلى توخي المزيد من الحيطة والحذر نظرا لضعف الرؤية أو انعدامها في مثل هذه الأحوال الجوية.

وتابع المصدر، أنه للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقمين الهاتفيين التاليين: ▪مركز الديمومة بالمديرية العامة للطرق: 17 17 71 37 05 ▪مركز الاتصال للطرق السيارة: 50 50 .

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أعلنت في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، عن هبوب رياح قوية (75- 90 كلم في الساعة) مع تطاير للغبار.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد، أن تشهد عدد من المناطق بالمملكة هبات رياح قوية مصحوبة بتطاير الغبار، ابتداء من اليوم الجمعة ال22 من مارس وإلى غاية ال24 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى