الرباط اليوم

انهيار سقف قاعة نادي التعليم بالرباط (صور)

الرباط اليوم

تسبب انهيار جزئي جزئي لسقف بقاعة نادي التعليم فضاء حسان بالرباط، مساء اليوم السبت 23 مارس، بإصابة 3 أشخاص على مستوى الرأس واليد، إذ تم نقلهم على عجل إلى المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

وصادف هدا الانهيار الجزئي انعقاد لقاء وطني لشبيبة حزب فدرالية اليسار الديمقراطي، الذي يندرج في إطار استكمال أشغال المؤتمر الوطني الاندماجي لشبيبة اليسار الديمقراطي.

وعلم موقع “الرباط اليوم” أن هذا الانهيار الجزئي، حدث بينما كان أعضاء وعضوات مكونات الشبيبة الطليعية ومنظمة الشباب الاتحادي وحركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية والبديل الديمقراطي، يستعدون لدخول القاعة التي ستتم فيها عملية التصويت على المرشحين لعضوية المكتب الوطني المقبل لهذه الشبيبة اليسارية.

وأوضحت مصادر “الأول” أن سبب هذا الانهيار راجع إلى حالة البناية التي تعاني من هشاشة على مستوى سقف هذه القاعة، ومرافقها الخارجية.

وفور وقوع هذه الحادثة، سارع عدد من العاملين بهذه المنشأة التي تضم مطعما ومقهى ونزل للإقامة، إلى إخبار أعضاء شبيبة حزب فدرالية اليسار بضرورة مغادرة القاعة المعنية، تحسبا لأي انهيار آخر محتمل، وهو ما يؤكد علم الساهرين على تدبير هذا المرفق، بمستوى هشاشة أسقف الجبص الداخلية للبناية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المركز يشهد إقبالا يوميا لعشرات المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى