سياسة

الوزير اعمارة يؤكد خلو جسمه بالكامل من فيروس كورونا

الرباط اليوم

كشف وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، عبد القادر اعمارة، قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء، أنه تعافى كليا من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، الذي كان قد أصيب به في 15 من مارس الماضي.

وأوضح اعمارة، في تدوينة له على حسابه الرسمي بفايسبوك، أن التحليلات الطبية التي أجراها عقب انتهاء فترة الحجر الصحي المنزلي التي خضع لها، أكدت خلو جسمه بالكامل من الفيروس الوبائي.

وطمأن الوزير متابعيه, قائلا في ذات التدوينة: “لكل من يسأل عن أحوالي، مشكورا، أنا الآن في بيتي لفترة نقاهة تدوم إن شاء الله بضعة أيام”، مضيفا بأن الأطباء المشرفين على صحته أكدوا على أنه لا زال في حاجة ملحة للراحة حتى يستعيد جسمه عافيته بشكل كامل.

وكان وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، قد أكد، قبل أيام، في حوار له مع “الجزيرة.نت”، خلال خضوعه للحجر الصخي عقب إصابته بفيروس كورونا، أن “الأمور تتحسن يوما عن يوم” بالنسبة إليه.

وقال اعمارة في تصريحاته، “أنا الآن في وضعية عادية، ليست هناك أعراض مقلقة، الحمد لله يوما عن يوم تتحسن الأمور، صداع الرأس خف كثيرا، يكون هناك بعض السعال بين الفينة والأخرى، حرارة جسمي أراقبها بشكل منتظم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى