أخبارهن

شقيقة إبراهيم دياز تصدم المغاربة

الرباط اليوم

سخرت شقيقة نجم ريال مدريد ذو الاوصول المغربية ابراهيم دياز “زهيرة دياز” من الأنباء المتداولة بشأن عقد قرانها بمدينة مراكش وذلك من خلال بث مباشر على تطبيق “كيك”.

 

وقالت زهيرة دياز: “دع الناس تتحدث كيفما أرادت، لقد قالوا قبل مدة قليلة أنني قمت بحفل زفاف هناك في المغرب (تضحك)، مضيفة: ”أخي دائما كان واضح بحلمه وباللعب لإسبانيا، لدينا صورة تجمعني معه ونحن صغار مرتدين قميص إسبانيا بكل فخر”.

وتابعت شقيقة دياز: “لكن لنكن واقعيين لا أنا ولا إبراهيم ولا الجماهير الإسبانية تعرف لماذا يتعرض لكل هذا التهميش حتى عندما كان يقدم أفضل أداء، أتذكر أنه دخل في نوبة بكاء عندما تم إسقاطه من قائمة المنتخب الإسباني في الأولمبياد طوكيو“.

 

وتابعت زهيرة دياز: “على حد علمي ان براهيم لم يقرر بعد، لكن أعرف أخي جيدا، إنه شخص عاطفي جدا، ومتأكدة أنه سيتخد قراره بناء على عاطفته، لقد ذهبنا مؤخرا إلى المغرب إنه بلد جميل وشعب ودود للغاية، لقد أعجبني للغاية وسأتطلع إلى زيارته في كل مرة تتاح لي الفرصة، يجب أن تذهب إلى مراكش إنها ساحرة”.

 

وأردفت: “لدينا جذور مغربية نعتز بها وفي حال اختار براهيم المغرب فلأنه مغربي أيضا، هل براهيم سيختار إسبانيا أو المغرب لا أعلم صراحة لم اتحدث معه منذ مدة لكن كما قلت هو شخص عاطفي و إذا كان نفس إبراهيم الذي أعرفه سيختار إسبانيا (تضحك) لكن إذا اختار المغرب فسيبقى إسباني إلى الأبد وهذا لن ينكره أحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى