الرباط اليوم

استماع إلى مستشارين جماعيين بمجلس الرباط

الرباط اليوم

تتواصل تداعيات الأحداث التي شهدها مقر جماعة الرباط، بمناسبة وضع مستشاري الأغلبية والمعارضة لطلب عقد دورة استثنائية، التي تزامنت مع احتجاجات للموظفين بالجماعة، وتدخل “محسوبون” على العمدة المستقيلة أسماء غلالو، والذين قاموا بمنع المستشارين ورؤساء المقاطعات من ولوج مكتب العمدة”.

وقالت الأخبار التي أوردت التفاصيل، إن الشرطة القضائية بولاية أمن الرباط استمعت إلى رئيس مقاطعة حسان، “إدريس ر”، والمستشار في المقاطعة، نائب رئيس مجلس عمالة الرباط، و”هشام أ”، وذلك على ضوء الشكاية التي تقدم بها المستشارون أعضاء مجلس مدينة الرباط ضد خمسة أشخاص بتهمة الاعتداء على “عبد الإله ب”، البرلماني ورئيس مقاطعة أكدال- الرياض، وعدد من المستشارين داخل مقر الجماعة.

وأشارت إلى أن الاستماع إلى هؤلاء جاء بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالرباط في الشكاية التي تقدم بها المستشاران، بالإضافة إلى مستشارة في المجلس.

وكان “عبد الإله ب”، رئيس مجلس مقاطعة أكدال- الرياض، قد نقل إلى إحدى المصحات الخاصة بالرباط، لإجراء عملية جراحية على مستوى القلب، وذلك بعد «تعرضه لاعتداء خلال الأحداث التي رافقت تقديم “ب” رفقة مستشاري المجلس لطلب عقد الدورة الاستثنائية للمجلس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى