رياضة

الركراكي يجهز خليفة ياسين بونو

الرباط اليوم

يعمل الناخب الوطني، وليد الركراكي، على العثور على حارس مرمى ثالث صغير العمر ذي إمكانيات فنية ومهارية كبيرة، لتأمين مستقبل حراسة المرمى في منتخب الوطني المغرب الأول.

ويرصد الركراكي بعض حراس المرمى الواعدين في الأندية الأوروبية لضمهم إلى كتيبة “أسود الأطلس” مستقبلًا، حتى يستفيدوا من تجربة ياسين بونو حارس مرمى الهلال ومنير المحمدي حامي عرين الوحدة السعودي.

وكشف موقع “winwin” أن الركراكي قد تواصل مع علاء بلعروش حارس مرمى فريق ستراسبورغ الفرنسي، مؤكدا له اهتمامه بخدماته في حال واصل تطوير مستواه في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وقال المصدر الرقمي إستنادا إلى مصادره إن الحارس بلعروش صاحب الـ22 عاما يعتبر الأقرب للحضور مع منتخب المغرب الأول في الاستحقاقات القادمة كحارس مرمى ثالث، رغم المنافسة الكبيرة من مهدي بنعبيد حارس مرمى الجيش الملكي.

وكان الحارس بلعروش، قد لفت الأنظار في مواجهة فريقه ستراسبورغ أمام باريس سان جيرمان في الثاني من فبراير/شباط الجاري عندما تصدى لركلة جزاء نفذها النجم الفرنسي كيليان مبابي، قبل أن يُواصل لفت الانتباه بارتكاب خطأ فادح بعدما فشل في ترويض الكرة ما منح مبابي فرصة تسجيل هدف في شباكه، لكنه قدّم مستوى كبيرًا في اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى