رياضة

مدرب المنتخب الوطني: الملك والشعب فخورون بنا

الرباط اليوم

قال الناخب الوطني وليد الركراكي ، مساء أمس الأربعاء، إن المنتخب المغربي قدم صورة رائعة عن كرة القدم المغربية والافريقية خلال منافسات كأس العالم قطر 2022 .

وأضاف الركراكي ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة نصف نهاية كأس العالم ، أن العناصر الوطنية عكست صورة ايجابية ومتميزة عن كرة القدم الوطنية والافريقية من خلال الأداء المتميز الذي أبان عنه أسود الأطلس خلال مشاركتهم في هذه التظاهرة العالمية.

وقال في نفس السياق إن “صاحب الجلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي فخورون بالصورة الجيدة التي رسمها الأسود خلال مسارهم المتميز في الكأس العالمية”، مبرزا أن المجموعة الوطنية حظيت بالاحترام من طرف الجميع.

وتابع أن اللاعبين ، ورغم هزيمتهم أمام منتخب كبير ، قدموا أداء متميزا وأبانوا عن مستوى عال وروح قتالية خلال مباراتهم أمام بطل العالم ، معبرا عن أسفه لعدم تحقيق حلم المغاربة والجماهير التي ساندت الفريق بقوة منذ انطلاق البطولة.

وقال في نفس السياق إن “اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم وواجهوا فريقا كان ينتظر منهم ارتكاب الأخطاء” مضيفا أن الارهاق والاصابات العديدة أثرت على مردودية الفريق.

وأضاف ” ارتكبنا أخطاء تقنية كثيرة خصوصا في الشوط الأول، وكنا أكثر قوة خلال مجريات الشوط الثاني وغابت عنا الفعالية في أكثر من مناسبة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى