رياضة

لقجع يضع مصير الركراكي بين يديه

الرباط اليوم

منح رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، المدير الفني لمنتخب “أسود الأطلس” وليد الركراكي فرصة أخيرة لإثبات قدراته، بتحقيق الفوز في المباراتين الوديتين ضد أنغولا وموريتانيا في 22 و 26 مارس المقبل على ملعب أكادير الكبير.

تأتي هاتان المباراتان في أول ظهور لزملاء أشرف حكيمي، بعد خيبة أمل الإقصاء من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في ساحل العاج.

وأكد مصدر مقرب من فوزي لقجع لـ “العربي الجديد” أن عدم تحقيق الفوز ضد أنغولا وموريتانيا سيعني رحيل الركراكي عن المنتخب، على الرغم من إنجازه بقيادة المغرب إلى المربع الذهبي في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونشرت العربي الجديد: “في حال لم يحقق وليد الركراكي الانتصار على أنغولا وموريتانيا، سيكون مصيره الإبعاد عن صفوف المنتخب المغربي. فوزي لقجع سيمنحه فرصة أخيرة من أجل الانتصار وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها في بطولة كأس أمم أفريقيا، والرئيس كما الجمهور المغربي لا يمكن أن يعيشوا على إنجاز المنتخب في نهائيات كأس العالم بقطر”.

وأضافت: “ما حققه المنتخب المغربي في كأس العالم بقطر دخلنا به التاريخ من أوسع أبوابه، لكن يجب ألا نعود له في كل فترة دون أن نعمل على تطوير أنفسنا، لذلك كان فوزي لقجع واضحاً في كلامه مع المدرب خلال آخر اجتماع عقده معه، حيث تم التركيز على ضرورة تجاوز أخطاء المرحلة الماضية وبناء منتخب قوي قادر على تحقيق إنجازات جديدة لكرة القدم المغربية”.

تجدر الإشارة إلى أن الركراكي يتابع حاليا المردود الفني والبدني للعديد من المحترفين المغاربة في أوروبا قبل إعلان قائمة “أسود الأطلس” التي ستخوض المعسكر التدريبي المقبل في مركز محمد السادس لكرة القدم، بينما يتجه لاستدعاء 4 لاعبين جدد لم يشاركوا مع المنتخب المغربي خلال أمم أفريقيا الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى