رياضة

بالصور.. التيجيني يوقع اتفاقية شراكة مع شركة تنمية السعيدية

الرباط اليوم: متابعة

في سابقة من نوعها على مستوى البطولة الوطنية لكرة القدم النسوية، بقسميها، أصبحت “جمعية فتيات نادي السعيدية لكرة القدم النسوية”، الممارس بالقسم الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية، أول فريق مغربي يوقع اتفاقية مع مستشهر.

العقد الاتفاقية المشار إليها، تم توقيعه اليوم الاثنين 26 فبراير الجاري، بين محمد التيجيني، رئيس جمعية فتيات نادي السعيدية لكرة القدم النسوية، من جهة، و جليل بنيس، المدير العام لشركة تنمية السعيدية، فرع مجموعة صندوق الإيداع والتدبير، من جهة ثانية، لتصبح هذه الشركة أول مستشهر للنادي، إلى جانب دعم المجلس البلدي لمدينة السعيدية.

يشار إلى أن شركة تنمية السعيدية تعنى بالنهوض بقطاع السياحة بمنتجع السعيدية، ومن أبرز مهامها، العمل على تأهيل البنية التحتية بالمنتجع وزيادة سعة الاستقبال مع رفع مستوى الخدمات والتنشيط السياحي بما يتوافق مع المعايير الدولية.

وكان الإعلامي محمد التيجيني، قد انتخب بالإجماع، رئيسا لنادي “فتيات السعيدية لكرة القدم”، الذي ينشط في القسم الوطني الثاني من البطولة الاحترافية، وذلك خلال الجمع العام الاستثنائي المنعقد بالسعيدية، يوم 20 غشت 2023، الذي يصادف ذكرى ثورة الملك والشعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى