مجتمع

والدا ريان قدما درسا في الحب (أحجام)

الرباط اليوم: متابعة

أشاد الفنان المغربي ياسين أحجام بالعلاقة القوية التي تجمع والدي الطفل الراحل ريان، وتشبثهما ببعضهما، معتبرا إياه درسا في الحب.

وكتب الفنان ياسين أحجام في تدوينة شاركها مع متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “الدرس المستفاد أيضا، هو وقوف الزوجين مع بعضهما في السراء و الضراء، لم يتركها ولم تتركه خلال هاته المحنة، لا ذكورية و لا فيمنيزم في الأمر كله، إنه درس الحب.

وأضاف أحجام: “أجمل وأصدق ثنائي رأيت في حياتي، تحمل وصبر وعزة نفس، لا نحيب و لا ولولة، الكرامة الجبلية”.

وجرى ظهر يوم أمس (الإثنين) إقامة صلاة الجنازة على الطفل الراحل ريان أورام بقرية أغران نواحي مدينة شفشاون، وسط تعزيزات أمنية مكثفة، وحضور حشود من الناس، قبل دفنه بمقبرة الزاوية.

ووصل جثمان الطفل الراحل ريان صباح يوم أمس الإثنين، إلى القرية قصد دفنه بمقبرة الزاوية، الكائنة بجوار منزله، بعدما كان قد نقل مساء السبت الماضي، عبر مروحية مباشرة بعد إخراجه من البئر العميقة، إلى المستشفى العسكري بالرباط ليخضع للتشريح الطبي.

ورصدت جريدة مدار21، توافد أعداد كبيرة من سكان المنطقة والدواوير المجاورة لها على منزل أسرة الطفل الراحل ريان، لتقديم واجب العزاء، حيث إن جد الطفل، ضحية الحفرة المشؤومة، استقبل واجب العزاء، قبل دفنه بمقبرة القرية.

وتوفي الطفل ريان الذي هزت قضيته الرأي العام المغربي والعربي، يوم السبت الماضي، في انتظار الإعلان عن أسباب الوفاة من قبل السلطات المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى