رياضة

مونديال الأندية.. الأضواء مسلطة على زياش

الرباط اليوم

سيكون حكيم زياش، محاطًا بكثير من الاهتمام، يوم الأربعاء المقبل، عندما يلتقي فريقه “تشيلسي” مع الفائز من مواجهة الوحدة الإماراتي والهلال السعودي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

فالنجم المغربي، باتت الأضواء مسلَّطة عليه، ليس بسبب مستواه، ولكن بسبب مشكلته مع البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المغرب، الذي واجه انتقادات كبيرة لاستبعاده من أمم أفريقيا.

ورغم أنَّ المدرب البوسني خليلوزيتش، نال الدعم في البداية على قراره باستبعاد زياش من أمم أفريقيا، إلا أنَّ الخروج من ربع نهائي البطولة أمام مصر، أعاد الأزمة من جديد لدائرة الضوء.

وتشتد الأزمة في ظل إصرار خليلوزيتش على استبعاد زياش، وتزايد الضغوط عليه لاستقدام اللاعب قبل مواجهتي الكونغو الديمقراطية، في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنَّ المواجهة ستكون محاطة أيضًا بكثير من الاهتمام لتواجد طرفي عربي بها، سواء الجزيرة أو الهلال.

ورصدت شركة 7tickets المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى والسياحة الرياضية، إقبالاً كبيرًا من جانب الجماهير العربية، لحجز تذاكر المواجهة المرتقبة، والتي سيكون إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، مسرحًا لها.

وتمثل 7tickets نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.

وتُجرى عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال ذلك الموقع، وسيتم إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني، أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.

وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية.

وقام 7tickets بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى