RABATTODAYالرئيسيةسياسة

لحسن الداودي يقدم استقالته من الحكومة .. وهذه التفاصيل

585E295F-1EB3-48A1-86E4-CF8BEA921663

الرباط اليوم

عبرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عن تقديرلها لما وصفته بـ” تحمل لحسن الداودي المسؤولية بطلب الإعفاء من مهمته الوزارية”، في إشارة منها إلى أن وزير الحكامة والشؤون العامة قدم استقالته من حكومة العثماني.

وقالت الحزب في بلاغ له ’’عقدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية يوم الأربعاء 21 رمضان المكرم 1439هـ/ الموافق ل 06 يونيو 2018 اجتماعا استثنائيا برئاسة الأخ الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني، وقد خصص الاجتماع لمدارسة تداعيات مشاركة الأخ الدكتور لحسن الداودي في وقفة احتجاجية أمام البرلمان أمس الثلاثاء ليلا‘‘.

وأضاف البلاغ ’’بعد استعراض الأمانة العامة لمختلف المعطيات ذات الصلة وتداول أعضائها في الموضوع، فإنها تؤكد ان مشاركة لحسن الداودي في الوقفة الاحتجاجية المعنية تقدير مجانب للصواب وتصرف غير مناسب‘‘.

وأعربت الامانة العامة للحزب في البلاغ نفس، عن رفضها لما وصفته بـ ’’بعض التصريحات والتدوينات غير المنضبطة لقواعد وأخلاقيات حرية التعبير الصادرة عن بعض مناضلي الحزب والمسيئة للأخ لحسن الداودي‘‘.

جدير بالذكر، أن لحسن الداودي شارك يوم أمس في وقفة احتجاجية نظمها عمال شركة سنطرال أمام البرلمان لاستعطاف الشعب المغربي من أجل التراجع عن حملة المقاطعة المستهدفة لمنتوج الحليب ودانون، ما جر على الداودي انتقادات واسعة وغضب عدد من الوزراء من بينهم رئيس الحكومة و ووزير الفلاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى