رياضة

حكيمي: أحلم بدوري الأبطال

الرباط اليوم

تحدث النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن طموحه الكبير في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الباريسي، وذلك خلال حديثه لمنصة “برايم فيديو”.

وأكد حكيمي أنه يسعى لكتابة تاريخ جديد لباريس سان جيرمان من خلال تحقيق هذا الهدف الكبير، مشيرا إلى أنه يرغب في أن يكون جزءا من النجاحات الكبيرة التي يحققها الفريق على الساحة الأوروبية.

وفي تصريحاته، قال حكيمي: “الدوري الفرنسي قد يحققه العديد من الفرق، ولكن الدوري الأوروبي هو الهدف الأسمى، وأنا هنا لأحقق هذا الهدف. سأبذل قصارى جهدي وتفاني لتحقيق حلمي، فهو تحدي كبير ومنافسة قوية”.

 

وأضاف حكيمي مشيرا إلى أنه يعتقد بقدرة فريقه على التغلب على التحديات، وذلك في تعليقه على قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، التي جمعت بين باريس سان جيرمان وبرشلونة الإسباني.

ومن ناحية أخرى، تناولت تقارير إسبانية اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع حكيمي، إذ يعتبر البديل المثالي لداني كارفاخال في صفوف الفريق الملكي، وذلك بجانب صديقه في باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

ويأتي هذا الاهتمام من ريال مدريد في ظل البحث عن تدعيمات لمركز الظهير الأيمن، خاصة مع اقتراب نهاية مسيرة داني كارفاخال في النادي.

وتوقعت بعض التقارير أن يفكر حكيمي في الرحيل عن باريس سان جيرمان في عام 2025، حيث يمتد عقده مع النادي الباريسي حتى عام 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى