RABATTODAYالرئيسيةرياضة

عويج لرباط اليوم: قادر على قيادة سلة الفتح الرباطي للنجاح

IMG_0371
الرباط اليوم
عبَّر التونسي عطيل عويج مدرب الفتح الرباطي لكرة السلة، عن سعادته بخوض تجربة جديدة، في مسيرته بالدوري المغربي.

وقال عويج في تصريحات اليوم الخميس: “أعشق عملي. رغبت منذ مدة في خوض تجربة التدريب خارج تونس، وأتيحت لي هذه الفرصة بعدما تلقيت عرضًا طيبًا من الفتح الرباطي”.

وأوضح “صديقي كاتب الدولة للرياضة التونسية عماد الجبري شجَّعني على خوض هذه التجربة، خاصة وأنَّه كان لاعبًا في الفتح لكرة السلة، حين كان يواصل دراسته الجامعية بالمغرب”.

وكشف “الجبري كان من اللاعبين الذين كانت لهم تجربة ناجحة مع الفتح، وهو من أرسل سيرتي الذاتية لإدارة الفريق المغربي، وبعد يومين فقط اتصل بي رئيس النادي سعيد يماني، وقدم لي عرضًا رسميًا، وبعد دقائق توصلنا لاتفاق رسمي لمدة موسم قابل للتجديد.. سعيد أنَّني أعمل في مدينة هادئة وجميلة مثل الرباط”.

وحول الأهداف التي تمّ الاتفاق عليها مع إدارة الفتح، قال: “من أهم الأهداف التي تم الاتفاق عليها دخول المربع الذهبي بالدوري المغربي، والذهاب بعيدًا في بطولة الكأس، وتحقيق مشاركة طيبة بالبطولة العربية التي تنطلق يوم 23 أكتوبر/تشرين أول الجاري”.

وختم عويج: “أعتقد أنَّ تدريب فريق مثل الفتح الرباطي، يُعدُّ فرصة جيدة سأبذل كل ما في وسعي للنجاح فيها، وبإذن الله سأكون في مستوى الثقة الكبيرة التي وضعتها فيَّ إدارة النادي”.

يذكر أنَّ عطيّل عويج كانت له مسيرة ناجحة كلاعب بالزهراء الرياضية، كما أنه ارتدى قميص منتخب تونس قبل أن يدخل غمار التدريب، وأشرف على فريق الزهراء الرياضية، والنادي البنزرتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى