ثقافة وفنون

عادل إمام يريد كلبا

بعد أن لاحقته الشائعات طيلة أشهر، حول وفاته، وإصابته بآل زايمر، الفنان المصري عادل يكشف ابنه رامي إمام للإعلان عن تفاصيل جديدة في الأمر.

هذا وكشف رامي في لقاء مع الإعلامي المصري عمرو أديب، أن أباه بصحة جيدة قائلاً “هو زي الفل.. بيستمتع بحياته مع أولاده وأحفاده”.

وأكد رامي أن والده قام بكل شئ يريده في حياته العملية، وبالتالي فإنه عندما يفكر في العودة للساحة الفنية لابد أن يكون هناك قصة تستحق الأمر.

إلى ذلك، قال إمام مؤكدا على أنه تحدث كثيراً إلى أبيه، بشأن موضوعات فنية يقدمها، غير أن الفنان القدير كان يرى أن بعضها بحاجة للتطوير، والبعض الآخر مشابه لما قدمه من قبل.

وكشف رامي إمام عن كواليس ما يعده الزعيم، حيث أكد على أنه طلب الحصول على كلب قبل شهرين، وبالفعل قاموا بشراء كلب صغير لعادل إمام، وظل يلعب معه كثيرا.

وقال رامي إمام، إنه مدمن على حل الكلمات المتقاطعة، وأصبحت عادة لديه، كما أنه لا يزال يقرأ الصحف حتى يومنا هذا، وهي أمور اعتاد عليها الزعيم.

وخلص رامي إمام في لقائه،ـ إلى التأكيد على أنه يرغب في مشاهدة فيلمه الجديد “فضل ونعمة” وسيصطحبه معه من أجل مشاهدته في السينما حينما يحين الوقت المناسب.

هذا وكانت العديد من المواقع، نقلا عما أوردت تدوينات في وسائل التواصل الاجتماعي وصفحاتها، خبر إصابة الممثل والنجم المصري الكبير، عادل إمام زعيم الشاشة العربية، بمرض “آل زايمر”، ما جعل المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام يخرج عن صمته ليوضح حقيقة ما تم نشره وتداوله.

وفي ذات السياق، فند المنتج عصام إمام، أخو الزعيم عادل إمام، تلك الأنباء المتداولة على بعض القنوات الإعلامية والمواقع الصحفية حول إصابة شقيقه الممثل عادل إمام بمرض الزهايمر، حيث أكد فى تصريح خص به ”اليوم السابع” أن الزعيم بخير “وزى الفل”.

وعبّر ذات المتحدث، عن غضبه ممن يتحدث عن صحة شقيقه عادل إمام دون أن يتأكد من تلك الأخبار، حيث وصف تلك الأقاويل بالشائعات، مؤكدا أن فريق عمل فيلم “الواد وأبوه” الذي من المزمع أن يشارك الزعيم فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام، يفحص أماكن التصوير قبل بدئه بعد أسبوعين من الآن مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى