مجتمع

خطير.. هتك عرض رضيع حتى الموت

الرباط اليوم

حلت مصالح الأمن بمدينة سيدي قاسم، أخيرا صباح الجمعة الماضي، لغز مقتل رضيع يبلغ من العمر عامين، يشتبه في تعرضه لهتك عرض أسفر عن نزيف.

وأوردت يومية الصباح، أن نتائج التشربح الطبي، أعلنت عن أسباب الوفاة المشكوك فيها، يوم الأربعاء الماضي، وذلك بمستشفى سيدي قاسم ودفعت إلى تدخل الشرطة القضائية المحلية، والوكيل العام للملك بالقنيطرة.

وأشعرت مصالح الأمن التابعة لسيدي قاسم، الأربعاء الماضي، من طرف مسؤولي المستشفى الإقليمي، بوفاة مشكوك في أسبابها لرضيع لا يتعدى عمره سنتين، لتنتقل إلى المرفق العمومي وتعاين بالعين المجردة جثة الرضيع، قبل الاشتباه في تعرضه لاعتداء جنسي وحشي، آثاره كانت بادية على الضحية.

 

هذا وجرى الاحتفاظ بالوالدين، رهن إشارة عناصر الشرطة القضائية، لتتواصل إجراءات المعاينة واستفسار المشرفين على قسم المستعجلات، وإشعار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة، بالشبهة الجنائية التي تحوم حول الواقعة.

وعليه أُمِر بنقل جثة الرضيع، المولود في شتنبر 2020، إلى المستودع البلدي للأموات بالقنيطرة، لإخضاعها لتشريح طبي وإنجاز تقرير مفصل حول أسباب الوفاة. كما أمر بمباشرة أبحاث لإيقاف الجاني أو الجناة.

ولم يتم وضع أي مشتبه فيه رهن الحراسة النظرية، إلى حدود يوم أمس، بينما تم الاستماع إلى والدي الرضيع، حول ملابسات الحادث، دون أن تتسرب أي معلومات ترجح فرضية الاعتداء الجنسي أو تبرر وجود آثار الجرح الذي عوين من طرف ضباط الأمن أثناء إجراء مسطرة المعاينة بالمستشفى، إذ ينتظر أن تحسم نتائج التشريح الطبي في الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى