ثقافة وفنون

هكذا علقت سعيدة شرف لأول مرة على سجن دنيا بطمة

الرباط اليوم

في تفاعل منها ولأول مرة بعد اعتقال المغنية دنيا بطمة، وإيداعها سجن لوداية بمراكش، دونت الفنانة سعيدة شرف عبر خاصية القصص القصيرة دعاء تضمن ما يلي: “اللهم اجعل يوم الجمعة يوم خير لنا مفرجا لكروبنا مصلحا لأعمالنا مطيبا لحياتنا وأوقاتنا مملوء بالأرزاق والفرحة والسعادة ومختوما بالمغفرة والرحمة اللهم امين“.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم يوم الأربعاء الماضي، جرى إيداع الفنانة، دنيا بطمة، سجن لوداية بمدينة مراكش.

ووصلت بطمة سجن لوداية، لإمضاء عقوبتها الحبسية، فيما يخص تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”، بعدما تم توقيفها أول أمس الأربعاء، من قبل عناصر الشرطة القضائية.

وتم توقيف الفنانة دنيا بطمة قبل لحظات بأحد أحياء العاصمة الاقصادية.

وأتى هذا الاعتقال تنفيذا لتعليمات النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش من أجل تنفيذ الحكم القضائي القاضي بالحبس النافذ في حق المغنية دنيا بطمة في الملف المعروف بحساب “حمزة مون بيبي”.

وقد انتقلت يومها عناصر الشرطة القضائية بمراكش، إلى مدينة الدار البيضاء لتوقيف دنيا باطمة من أجل تنفيذ العقوبة الحبسية النافذة الصادرة في حقها.

وتجدر الإشارة إلى أن محكمة الاستئناف بمراكش كانت قد رفعت خلال شهر يناير سنة 2021 العقوبة الابتدائية الصادرة في حق المغنية دنيا بطمة إلى سنة حبسا نافذا وغرامة قدرها 10000 درهم، في قضية ما عُرف لدى الرأي العام ب”حمزة مون بيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى