رياضة

زياش يقترب من الانتقال إلى هذا الفريق

الرباط اليوم

يضع فريق نيوكاسل الإنجليزي، اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش، ضمن لائحة أهدافه حيث يحاول الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات هذه التي تنتهي في نهاية يناير.

وحسب مصادر صحفية فإنه يبقى إيجاد اتفاق حول المسألة الشائكة المتعلقة براتب اللاعب، من أجل السير قدما في مساعي الضم.

ويعتبر زياش أحد مهندسي التألق التاريخي للمنتخب الوطني المغربي في بطولة كأس العالم قطر 2022، ولا يزال اللاعب يبحث عن نادٍ والخروج من فريقه الحالي تشيلسي الذي لا يعتمد عليه كلاعب أساسي.

 

ويشتكي اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا من عدم الحصول على وقت كافي للعب، حيث تقل فرصه في اللعب بشكل أساسي مع فريق البلوز بسبب المنافسة الكبيرة في الفريق على المركز الذي يلعب فيه.

وعلى الرغم من العروض العديدة التي توصل بها زياش، إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق. ومن بين الأندية التي أبدت اهتمامًا بالنجم المغربي هو نيوكاسل، حيث يسعى النادي الإنجليزي لتأمين خدمات الدولي المغربي.

وفقًا لصحيفة The Telegraph، فإن النادي الذي اشتراه الصندوق السعودي للاستثمار لم يستسلم في مساعيه للتعاقد مع لاعب خط الوسط المغربي. ويريد الفريق الذي يحتل حاليا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، تعزيز صفوفه من أجل لعب دوري أبطال أوروبا.

وحسب وسائل إعلام إنجليزية، فإن زياش حدد شروطه للانتقال المحتمل إلى النادي، حيث طالب براتب يتراوح بين 7 و 8 مليون أورو سنويًا من أجل مغادرة ناديه الحالي تشيلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى