رياضة

حمدالله: أجواء أخوية داخل المنتخب

الرباط اليوم: متابعة

قال لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم ، عبد الرزاق حمد الله، إنه لم يسبق له رؤية مثل هذه الأجواء الأخوية داخل المنتخب الوطني، قبل دخول غمار منافسات كأس العالم “قطر 2022”.

 

وأضاف حمد الله في تصريح لقناة “الشرق”، بعد نهاية مباراة جورجيا الودية: “لأول مرة أرى مثل هذه الأجواء داخل المنتخب. جميع اللاعبين بمثابة إخوة. نحن والطاقم التقني متقاربون فيما بيننا، وأتمنى هذه المودة والمحبة أن تعطي أكلها في المباريات المقبلة إن شاء الله”.

 

وتابع “الحمد لله عودتي للمنتخب كانت من الباب الكبير، ولعب كأس العالم أعتبره كهدية من الله سبحانه وتعالى”، موجها شكره للمدرب وليد الركراكي والطاقم التقني على هذه الثقة، متمنيا أن أكون عند حسن ظنهم.

 

إلى ذلك، فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على نظيره منتخب جورجيا بنتيجة 3-0، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب “نادي الشارقة” في الإمارات، في آخر ظهور استعدادي لأسود الاطلس قبل خوض منافسات كأس العالم “قطر 2022”.

 

وسجل ثلاثية المنتخب المغربي، يوسف النصيري بضربة رأسية في الدقيقة 5، وحكيم زياش من تسديدة رائعة من منتصف الملعب في الدقيقة 29، قبل ان يختتم سفيان بوفال التهديف من ضربة جزاء في الدقيقة 72.

 

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة السادسة لمونديال 2022، إذ سيستهل مشواره في البطولة بمواجهة منتخب كرواتيا يوم الأربعاء المقبل على ملعب “البيت”، ثم يلتقي في الجولة الثانية مع منتخب بلجيكا يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب “الثمامة”، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة منتخب كندا في الأول من دجنبر المقبل على ملعب “الثمامة” أيضا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى