رياضة

دياز: سعيد بأول ظهور لي مع المنتخب الوطني

الرباط اليوم

أبدى النجم إبراهيم دياز، لاعب المنتخب الوطني المغربي وريال مدريد الإسباني، سعادته البالغة بتجربته الأولى مع الأسود الأطلس في مباراتهم الودية أمام منتخب أنغولا.

ونشر دياز صورة له على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وهو يرتدي قميص المنتخب الوطني، معبرا في تعليقه عن فرحته بتلك التجربة الجديدة قائلا: “سعيد بأول ظهور لي مع المنتخب الوطني، شعور رائع في أول مباراة لي هنا، شكرا لدعمكم، شكرا أكادير”.

تفاعلت الجماهير المغربية بشكل إيجابي مع أداء دياز في مباراته الأولى مع المنتخب، مما يعد إشارة إيجابية لمستقبله مع الفريق الوطني.

وفي سياق آخر، أشار وليد الركراكي، المدرب الوطني للمنتخب المغربي، إلى إمكانية مشاركة دياز في الفريق الوطني الأولمبي خلال الألعاب الأولمبية في باريس عام 2024.

وخلال ندوة صحفية عقب فوز المنتخب على منتخب أنغولا بنتيجة (1ء0)، أكد الركراكي على أهمية وجود لاعب مثل دياز في صفوف الفريق الأولمبي، مشيرا إلى أنه سيكون إضافة قيمة للمنتخب في هذه المنافسات الدولية المهمة.

وأضاف الركراكي: “سنقوم بمراجعة احتياجات المدرب طارق السكتيوي لتشكيل الفريق ومعرفة ما إذا كان بحاجة إلى لاعبين في مراكز معينة. وإذا كان الفريق الأولمبي بحاجة إلى خدمات دياز وتوفرت الموافقة من ناديه، فسنكون سعداء بالسماح له بالمشاركة في الألعاب الأولمبية، مع احترام شروط النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى