رياضة

“الكاف” يحسم مباراة المغرب وغينيا بسبب الإنقلاب

الرباط اليوم

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، رسمياً عن تأجيل المباراة التي كان من المقرر أن تجمع المنتخب المغربي بنظيره غينيا كوناكري، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وأوضح “الكاف” في بلاغ رسمي له نشره على موقع الإلكتروني، أن مباراة المغرب وغينيا كوناكري، تم تأجيلها بسبب الوضع المتقلب الذي تعيشه غينيا، وذلك لضمان سلامة وأمن جميع اللاعبين والفاعلين الكرويين، علما أن المباراة كانت مبرمجة، غداً الإثنين، بملعب “لانسانا كونتي”.

وشدد “الكاف” أنه وبتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”ـ، تقرر تأجيل المباراة في انتظار تقديم تاريخ جديد لها في وقت لاحق.

وتعيش بعثة منتخب المغرب لكرة القدم منذ صباح اليوم وضعا مقلقا، بسبب عملية الانقلاب العسكري الذي عرفتها غينيا كوناكري، حيث تم التأكيد على البعثة عدم مغادرة فندق إقامتها، إلى حين الحصول على ترخيص من أجل نقلها مباشرة صوب المطار، حيث تتواجد الطائرة التي ستقلها إلى المغرب.

وكان منتخب المغرب قد شد الرحال صوب غينيا كوناكري أول أمس الجمعة، في رحلة خاصة ومباشرة من المغرب، للتحضير لثاني مباريات التصفيات، قبل أن يغير الانقلاب العسكري مخططات الأسود، في انتظار تأمين عودة البعثة المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى