رياضة

الفتور يسيطر على علاقة لقجع بخليلوزيتش

الرباط اليوم: كووورة

تسيطر حالة من الفتور على علاقة وحيد خليلوزيتش مدرب المغرب، برئيس اتحاد الكرة فوزي لقجع، وذلك للمرة الأولى منذ بدء مهمة المدرب مع الأسود.

وعلم كووورة أن العلاقة توترت بسبب تصريحات لمدرب المغرب مؤخرا، مع صحيفة صربية، أكد فيها أن تصريحات لقجع لا تعنيه ولا يهتم بها.

وجاء تعليق خليلوزيتش، على تصريحات للقجع تحدث فيها عن عودة بعض المغضوب عليهم لصفوف المنتخب المغربي قريبا، وكذا حديثه عن مستقبل وحيد وتأكيده على أنه يجهل إن كان سيستمر أم سيغادر.

وأثارت تصريحات وحيد، غضب رئيس الاتحاد المغربي، ومثلت له تجاوزا من المدرب وتزكية لمواقفه وتصريحاته الاستفزازية منذ تعيينه بمنصبه.

وكان لقجع يدعم وحيد ضد الأصوات المطالبة بإقالته من منصبه، وتمسك باستمراره ليكون حاضرا بمونديال قطر، لكن الأمور تغيرت بالكامل مؤخرا ولم يعد المدرب يحظى بنفس الدعم السابق.

وعادت مؤشرات مغادرته لمنتخب المغرب قبل المونديال للواجهة، واحتمال تكرار ما حدث معه رفقة منتخبي اليابان وكوت ديفوار، بعدما قاد المنتخبين للمونديال وتمت إقالته قبل انطلاق البطولة.

و سيكون الأسبوع المقبل حاسما لتحديد موقف اتحاد الكرة من بقاء وحيد واستمراره بمنصبه، أو السعي للتعاقد مع مدرب جديد وسط تقارير تروج لعديد الأسماء المغربية والأجنبية لتعويضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى