رياضة

هذا هو سر سفر حكيمي المفاجئ إلى مدريد

الرباط اليوم

كشف لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند، سر غياب الثنائي أشرف حكيمي وإيمري تشان عن تدريبات الفريق، اليوم الأربعاء، وذلك قبل يومين على مواجهة آينتراخت فرانكفورت، الجمعة المقبل، في الجولة الـ22 من الدوري الألماني.

وخلال مؤتمر صحفي، أكد المدرب السويسري أن تشان تدرب منفردًا، بينما سافر حكيمي إلى مدريد، نظرًا لانتظاره أول مولود له، مضيفًا: “سيعود إلينا غدًا للتدرب مع الفريق”.

وبسؤاله عن استعداداته للمباراة المقبلة، أجاب: “بالطبع يجب أن نظهر بمستوى أفضل مما مضى، لأننا رأينا مدى تحسن فرانكفورت في الدور الثاني”.

وحث فافر لاعبيه على ضرورة العمل بجد من أجل تدارك الأخطاء التي تسببت في استقبال فريقه أهدافًا غزيرة في المباريات الماضية، مضيفًا: “الحل الوحيد الذي أراه هو العمل ثم العمل”.

وتعرض دورتموند للخسارة في آخر مباراتين على يد فيردر بريمن (2-3) في كأس ألمانيا، وباير ليفركوزن (3-4) في البوندسليجا.

ولمح المدرب السويسري لإمكانية تغيير طريقة (3-4-3)، التي اعتمدها في المباريات الماضية، مؤكدًا عدم اتخاذه قراره النهائي حتى الآن، إذ يتوقف ذلك على حالة اللاعبين في تدريبات الغد.

وشدد أيضًا، في ختام تصريحاته، على أهمية مشاركة كافة اللاعبين في العمل الدفاعي، رافضًا تحميل الخط الخلفي مسؤولية الأهداف التي استقبلها دورتموند في المباريات الماضية.

جدير بالذكر أن دورتموند يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 39 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى