RABATTODAYأخبارهنالرئيسية

من هي الصحافية التي مارست الجنس برضاها مع بوعشرين يوميا ؟

files
الرباط اليوم
نشر موقع أذار للمرة الثالثة محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المتعلقة بالتحقيقات مع توفيق بوعشرين، مدير نشر اخبار اليوم واليوم24، على خلفية اتهامات تتعلق بالاتجار بالبشر والاغتصاب وهتك الاعراض واستغلال النفوذ والخيانة الزوجية..

وجاء في منشورات اليوم، التلميح لتصريحات خطيرة لصحافية ماتزال تشتغل في الصحيفة إياها، والأكثر غرابة أنها تعترف بعلاقتها الجنسية المتواترة والدائمة مع بوعشرين خلال الساعات المتأخرة من حقبة المساء، ومن خلال المحضر الذي نشره اليوم موقع أذار أن هذه الصحافية لما عرض عليها تلك الأشرطة الجنسية اعترفت بأنها هي بدمها ولحمها وأن الفاعل هو مديرها توفيق بوعشرين. حيث جاء في التصريح:

 أن “المسماة(…) تعرفت في محضر اقوالها على بوعشرين فترة(…)، ومنذ تأسيسه لجريدة “اخبار اليوم” خلال سنة 2009 انتقلت المعنية بالأمر للعمل رفقته كصحفية…”

مقتطف مما نشره موقع آذار اليوم

وكانت المعنية بالأمر، يضيف موقع آذار استنادا إلى محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، “تجتمع بين الفينة والأخرى” بتوفيق بوعشرين بعد “إقفال الجريدة على الساعة الرابعة والنصف أو الخامسة بعد الزوال”.

وصرحت المعنية بالامر، بعد عرض سبعة تسجيلات عليها، بانها وبوعشرين هما الشخصان اللذان “يظهران بهذه التسجيلات، مؤكدة ان المشاهد الجنسية التي توثقها هذه التسجيلات من عناق وقُبل وممارسات حدثت فعلا بينهما..”

كان ذلك بعض ما نشره موقع آذار اليوم، فمن تكون يا ترى هذه الصحافية التي تمارس يوميا مع بوعشرين في مكتبه وهي راضية على ذلك؟

فمن تكون إذن هذه الصحافية التي تم تشغيلها سنة 2009 وأقامت علاقة جنسية دائمة برضاها طبعا، وهي تعترف بكل ذلك… من تكون إذن؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى