أخبارهن

بطمة توجه رسالة لجمھورھا وتكشف عن حالتھا النفسية داخل السجن

الرباط اليوم

أوردت إحدى الصفحات على الأنستغرام، عن مصدر لها، أن والدة دنيا بطمة، قامت اليوم الجمعة بزيارة الفنانة بسجن لوداية بمدينة مراكش.

ونقلت الصفحة ذاتها، رسالة لسليلة عائلة بطمة الفنية، وجهتها لمحبيها وجمهورها، كشفت فيها عن حالتها النفسية بعد دخولها أسوار السجن، بعدما أدينت في ملف حمزة مون بيبي.

ونشرت الصفحة المذكورة، تدوينة، كتبت فيها، أن أم دنيا بطمة زارت الأخيرة في السجن، بغرض إمدادها بكل ما يمكن أن تحتاجه داخل المؤسسة.

واسترسل نفس المصدر، أولا دنيا بطمة الحالة النفسية ديالها بخير كما أن الابتسامة لا تفارق وجهها كيف موالفين تشوفوها على سطوريات و مازلت مؤمنة بالبراءة ديالها و كتقول أي حاجة مكتابة من عند الله مرحباً بها و كتوصي غير على بناتها و هاد الجملة كترددها في كلام كل شويا”.

وأضافت الصفحة، أنه حينما أخبرت والدة الفنانة، ابنتها بأن جمهورها لم يتقبل خبر اعتقالها، بكت وتركت لكم رسالة تشكركم فيها.

وجاء في التدوينة، دنيا بكات وخلات ليكم رسالة كتقوليكم شكرا انكم بقيتو معاها من الأول ومأمنين ببراءة ديالها وكتشوفكم العائلة الثانية ديالها وقالت لكم ما تخافوش عليها لأنها قوية بكم من بعد الله وهادشي مكتاب وسحابة وغادي تفوت والله ياخد الحق في لكان سباب”.

جدير ذكره، أن النيابة العامة أمرت بإلقاء القبض على الفنانة المغربية دنيا بطمة، أول أمس الأربعاء، حيث تم إيداعها سجن لوداية بمراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى