وطنية

لارام تعلن عن إجراءات جديدة

الرباط اليوم: متابعة

أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية، عبر صفحتها الرسمية الخاصة بمنصة التواصل الاجتماعي، تويتر، عن إجراء جديد، يهم المسافرين القادمين إلى المغرب، لقضاء العطلة الصيفية.

ومن خلال منشور لها، أكدت شركة الخطوط الملكية المغربية على صفحتها الرسمية بالتويتر، أن الرحلات الجوية من فرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا محجوزة بالكامل في شهر يوليوز.

مقابل ذلك، أشارت الشركة نفسها أن العديد من الرحلات الجوية متاحة للمسافرين القادمين خلال شهري غشت و شتنبر المقبلين.

وبعد مدة وجيزة على نشرها الخبر، عادت المؤسسة المغربية للنقل الجوي، للتتفاعل عبر الصفحة نفسها، مشيرة إلى أن جميع مصالها، يسارعون الزمن من أجل توفير رحلات أخرى خلال شهر يوليوز.

وقالت عبر منشور لها “تتجند فرق الخطوط الملكية المغربية لإضافة رحلات إضافية على الخطوط الأوروبية المحجوزة بالكامل في الأيام المقبلة”.

يذكر أن الحكومة كانت قد قررت الأسبوع الماضي استئناف الرحلات الجوية من المملكة وإليها بدءا من يوم أمس 15 يونيو الجاري، لتسهيل عودة المغاربة المقيمين بالخارج.

وقالت في بيان إن هذه الخطوة اتخذت بناءً على المؤشرات الإيجابية للحالة الوبائية في البلاد، وأوضحت الحكومة أنه تم تصنيف الدول إلى قائمتين يتوجب على القادمين منهما أن يتقيدوا ببعض الشروط.

وأعلنت الحكومة أنها قررت السماح باستئناف الرحلات الجوية من المملكة وإليها ابتداء من يوم الثلاثاء 15 يونيو، لتسهيل عودة المغاربة المقيمين بالخارج إلى أرض الوطن.

كما أصدر جلالته، تعليماته السامية للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، قصد العمل على تسهيل عودتهم إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى