جهات

قضية الصحفية أتالي.. نجل كمال لحلو يفند كل الأخبار

الرباط اليوم

على إُثر تناول عدد من المواقع الإلكترونية لخبر تعرض الصحفية سهام أتالي للتعنيف والضرب صباح اليوم الجمعة 14شتنبر 2018 من طرف رئيسها السيد عادل لحلو مدير “مجلة للا فاطمة ” بناءا على تصريحات هاته الاخيرة ،رد مدير المجلة ونجل الاعلامي المميز كمال لحلو في بيان توضيحي توصلت به مجلة حدث الاخبارية ،وصف فيه اتهامات الصحفية بالمغرضة التي تمس سمعة مؤسسته الاعلامية و أطرها ومستخدميها ومسيريها .

وأضاف السيد لحلو في ذات البلاغ أنه وحيث أن هذه المواقع الإلكترونية لم تتحرى الحقيقة ولا الموضوعية ولم تكلف نفسها حتى عناء تقصي الحقيقة .بل لم تمنح المؤسسة حتى حق الرد المكفول قانونا تجنبا لتغليط الرأي العام .

واسترسل صاحب البلاغ بالقول “فإن مؤسستنا تفنذ جملة وتفصيلا ما اوردته المواقع الإلكترونية من مزاعم و افتراءات واهية تفننت في سردها إحدى العاملات لديها .

كما أن مؤسستنا الصحفية الضاربة في التاريخ والتي لم يسبق أن سجل في حقها أي مساس باي عامل أو مستخدم تسجل انها تحتفظ بحقها كاملا في مقاضاة كل منبر توفرت له النية المبيتة في المساس بها وبسمعتها و كذا بسمعة اطرها ومستخدميها إلى جانب المطالبة بكافة الحقوق والتعويضات التي يكفلها لها القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى