رياضة

حمد الله يطلب الرحيل عن الاتحاد

الرباط اليوم

فجر استبعاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، من قائمة الإتحاد السعودي، في الكلاسيكو الكبير أمام الهلال، أزمة كبيرة داخل النادي، حيث أبدى حمد الله امتعاضه من قرارات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي نونو سانتو وطلب الرحيل.

 

وكشفت وسائل إعلام، أن حمد الله، كان بإمكانه المشاركة في الكلاسيكو، بعد الشفاء من الإجهاد الذي عانى منه؛ إلا أن اللاعب طلب بشكل مفاجئ، الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

 

ووفق ما أورده موقع “كووورة”، فإن غياب حمد الله عن الكلاسيكو السعودي أمام الهلال، كان بسبب خلافات مع سانتو الذي قرر عدم الدفع به رغم حاجة الفريق لجهوده.

وأبدى حمد الله اعتراضه من اعتماد المدرب على مهاجم وحيد (الفرنسي كريم بنزيما) في طريقة لعبه، حيث أكد لعدد من المقربين أنه طلب الرحيل عن الاتحاد في الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووفق المصدر ذاته، فإن بوادر أزمة قد نشأت بين حمد الله وإدارة الاتحاد مع قدوم كريم بنزيما، عندما سحب الاتحاديون رقم (9) من المهاجم المغربي ومنحوه لبنزيما.

 

صحيفة الشرق الأوسط، كشفت أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، لم تعجبه تصرفات عبد الرزاق حمد الله، فقام بإبعاده عن قائمة الكلاسيكو، وإجلاسه في المدرجات.

واعترف سانتو في المؤتمر الصحفي بعد الكلاسيكو، بأزمة المهاجم المغربي؛ قائلًا: “موضوع حمد الله، شأن داخلي؛ سنعمل على حله مع النادي، ومع الأشخاص الأمناء”.

 

ورحب المدير الفني البرتغالي، بـ”رحيل” حمد الله أو أي لاعب، لا يريد البقاء في صفوف الفريق الأول، مؤكدًا على أنه لن يستمر إلا من يرغب في خدمة الفريق.

 

وودع اتحاد جدة بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، أمس السبت، إثر خسارته من الهلال السعودي (1-3)، في مباراة ربع نهائي البطولة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى