رياضة

هذا هو سبب استبعاد زياش من قائمة لاعبي المنتخب

الرباط اليوم: متابعة

خرج الناخب الوطني “وحيد حاليوزيتش” عن صمته بخصوص أسباب استبعاد الدولي الريفي، حكيم زياش، ولاعب نادي “تشيلسي” الإنجليزي، عن قائمة المنتخب الوطني لمباراتيه القادمتين أمام السودان وغينيا، في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال “حاليلوزيتش” في تصريحات صحافية :”سبب استبعاد زياش يعود إلى سلوكه، فمنذ قدومي كنت صريحا على قول الحقيقة، وزياش خلال المعسكرين الأخيرين أبان عن سلوك غير مناسب، وهو السلوك الذي لا ينشر الإيجابية في المجموعة، لقد وصل متأخرا كما رفض العمل معنا أيضا”.

وأضاف المتحدث نفسه، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مواجهة السودان، غدا، “إن المنتخب المغربي يظل أهم شيء وفوق كل شخص”، مردفا: “لم أعد أقوى عن الحديث حول الموضوع.. لأول مرة في مشواري كمدرب، أشهد تصرفا مخيبا كهذا”..

وتابع :”المنتخب فوق الجميع، والانضباط هو أهم شيء، لقد كان هناك لاعبون رفضوا خوض بعض المباريات التحضيرية بداعي الإصابة، لكن بعد فحصهم تأكد عدم إصابتهم، وهذه الأمور غير مقبولة في المنتخب”.

حري بالذكر أن المنتخب الوطني، يفتتح غدا الخميس، مشوار التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 بدولة قطر، وذلك بمواجهة المنتخب السوداني انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، بالملعب التابع للمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى