رياضة

حكيمي: الإقصاء من كأس إفريقيا كان مؤلما

الرباط اليوم

عبّر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، عن خيبة أمله لخروج المنتخب الوطني المغرب من ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، التي أقيمت بدولة الكاميرون، مشددا على أنه أعجب بما قدمه منتخب جزر القمر في المسابقة.

وقال حكيمي، في حورا أجراه مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن الإقصاء أمام المنتخب المصري في دور الثمانية ” شعور حلو ومر. إنه إحساس سيء بعد العمل الجيد الذي قمنا به، الجميع شاهد كيف سارت المباريات وأتيحت لنا الفرصة للقيام بأشياء رائعة في هذه الكأس الإفريقية”.

وأبدى الظهير الأيمن لـ”الأسود” إحباطه جرّاء الإخفاق في تجاوز ربع نهائي “كان” الكاميرون، وأوضح بهذا الصدد “كنت متحمسًا جدًا لمساعدة الفريق والذهاب لأبعد نقطة ممكنة. كنا في القارب ذاته.. والحقيقة أنه كان من المؤلم أن نغادر في ذلك الدور”، قبل أن يستدرك “لكني سعيد جدًا بالعمل الذي قام به الفريق بأكمله” في جميع المباريات.

وردا عن سؤال بخصوص المنتخبات واللاعبين الذين أثاروا إعجابه خلال كأس إفريقيا الأخيرة، أوضح حكيمي أنه تفاجأ بمنتخب جزر القمر الذي يشارك في المسابقة لأول مرة في تاريخه وبلغوا ثمن النهائي قبل الإقصاء بصعوبة أمام الكاميرون (2-1)، وقال “لقد قاتلوا حتى النهاية رغم كل ما حدث لهم بسبب الإصابات الكثيرة بكورونا، التقيت بهم في الفندق، والحقيقة أنه لم يكن علي إلا أن أهنئهم على ما قدموه على أرض الملعب. أخبرتهم أنني فخور بأنني تمكنت من رؤية ما فعلوه”.

وبخصوص اللاعبين الذين أعجب بأدائهم في الكأس الإفريقية، أكد صاحب الـ23 ربيعا أنه انبهر بأداء زميله في المنتخب الوطني، نايف أكرد، الذي خاض مباريات كثيرة، والمهاجم رايان مايي، “وهما من اللاعبين غير المعروفين”، مضيفا أنه أعجب أيضا بالجناح الغاني، كمالادين سوليمانا، الذي يلعب لرين الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى