ثقافة وفنون

حرب كلامية بين حسن الفد وبوتازوتط لهذا السبب

الرباط اليوم: متابعة

نشبت حرب كلامية بين الفنان حسن الفد والممثلة دنيا بوتازوت عبر حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وذلك على خلفية إجراء كبور للقاء صحفي جدد فيه الحديث عن أسباب توقف سلسلة “الكوبل”.

ولم يستسغ الفد في مقابلته، ربط المشروع الفني “كبور” بأي اسم من الأسماء التي شاركت في مواسمه العشر، لافتا إلى أن السبب وراء عدم إنتاج موسم جديد من سلسلة “الكوبل” هو الاختلاف الكبير بينه وبين زميلته “الشعيبية” في رؤية العملية الإبداعية”، مشددا على أن قرار إيقافه في عز نجاحه كان يحتاج للجرأة ولو تم تجديده لموسم آخر كان سيكون كارثيا.

وخرجت الأزمة للعلن بعد أن نشرت الفنانة دنيا بوتازوت تدوينة عبر “ستوري” حسابها على “انستغرام” افتخرت فيها بتحقيق أولى حلقات مسلسلها الرمضاني “جوج وجوه” لـ10 ملايين مشاهدة، أرفقته بتدوينة جاء فيها: “النجاح يحكم ياعزيزي مقهور، وغدا القاك في عقر دارك، مقهور مقهور، لولا قهرك ما تحدثت عني في كل مكان، أنا الوحيدة اللي قلت لا لجبروتك، فأنا أسير وأنت تعوي ورائي، ولن أعود لن أعود، اكتف بعبيدك الذين يطبلون لك فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

من جهته رد الفنان حسن الفد على تدوينة بوتازوط بنشر صورة توثق لاحتلال سلسلته الرمضانية “الفد تيفي” للمركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب على منصة “يوتيوب”، ولتعود الشعيبية لنشر “ستوري” يظهر احتلال الحلقة 3 لمسلسلها “جوج وجوه” للمركز الأول في يوتيوب بعد تمكنه من اسقاط الفد تيفي.

ورد الفنان حسن الفد للرد على الشعيبية بشكل مباشر، فنشر قبل قليل ستوري عبر حسابه على انستغرام قال فيها:” سولاتني صحفية على سبب توقف مشروع مع ممثلة جاوبتها فين هو المشكل مانسميوكش؟ أنت مقدسة؟ منزهة عن الذكر؟ إشحال من مرة ذكرتي اسمي في حواراتك الموجهة؟ مني يسولني شي صحافي غادي نجاوبوا بكل مهنية وأمانة، وحتى أنت عطي روايتك بلا شخصنة بلا ديك الحساسية البلدية”.

يضيف الفد: “أما داك الطقوس ديالك ديال السبان والمعاطية والغاسول وتباداويت مغاديش ندخل معاك فيها أنا صايم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى