رياضة

تصريح مثير لزياش حول مستقبله

الرباط اليوم

قال النجم المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، إن النتيجة التي حققها فريقه أمام توتنهام إيجابية لكنها تمثل خطرًا بالوقت ذاته.

وأضاف زياش في تصريحات لشبكة قنوات “بي إن سبورتس”: “خضنا الشوط الأول بروح تنافسية كبيرة لكن الشوط التاني كان صعب، بالنسبة للنتيجة هي الأمثل”.

وتابع النجم المغربي قائلا “نحن نستمتع بكل المباريات التي نخوضها ونسعد بكل حيثيات المباراة، نلعب بطريقة جماعية وهذا سر نجاحنا..وحينما تفوز خارج أرضك بهدف نظيف هي نتيجة جيدة لكن خطر في نفس الوقت”.

وواص زياش: “كل فريق لعبنا ضده كان يلعب بأربعة مدافعين،  بعد نتيجة 1 / 0 غيروا الدفاع، هذا لا يهمنا نحن نتأقلم مع كل المنظومات، فشلنا في الاستحواذ على الكرة الثانية لكن ححقنا المراد”.

وبسؤاله عن مستقبله وإمكانية رحيله عن أياكس بنهاية الموسم، أختتم زياش: “دعنا نقول لكل حادث حديث ونستمتع بالأمور في الوقت الراهن ونترك المستقبل للمستقبل”.


إلى ذلك اعتبر إيريك تين هاج, المدير الفني لفريق أياكس أمستدرام الهولندي، أن فريقه لم يضمن بعد التأهل إلى نهائي رابطة أبطال أوروبا، حيث أشار خلال تصريحاته بعد المباراة أنهم لم يصلوا إلا لنصف الطريق. 

واقترب أياكس أمستردام من التأهل إلى نهائي رابطة أبطال أوروبا, وذلك بفوز صعب خارج الديار على مضيفه توتنهام 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، بذهاب نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين الأربعاء المقبل على ملعب “يوهان كرويف” بالعاصمة الهولندية أمستردام، يذكر أن المتأهل سيلتقي مع الفائز من مباراة برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي التي تقام مباراة الذهاب بينهما اليوم الاربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى