خارج الحدود

بلماضي يستعد لرفع دعوى قضائية ضد الاتحاد الجزائري

الرباط اليوم

أكدت تقارير صحفية أن جمال بلماضي، المدرب الحالي للمنتخب الجزائري لكرة القدم، يستعد لرفع دعوى قضائية ضد الاتحاد الجزائري للعبة بسبب عدم تلقيه إشعارًا رسميًا بإقالته أو فسخ عقده.

ووفقا لـ “أنفا نيوز”، يرفض بلماضي الاعتراف بالإشعار الذي أرسله الاتحاد الجزائري، ويظل يعتبر نفسه المسؤول الرسمي عن الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، مادامت الفاف لم تبلغه بشكل رسمي بإعفائه من منصبه.

ويعتبر بلماضي أن عقده لا يزال ساريا مع المنتخب الجزائري، حيث لم يستقل من منصبه ولم يتلق إشعارا رسميا بفسخ عقده من قبل الاتحاد الجزائري.

من المتوقع أن يلجأ المدرب الجزائري إلى الإجراءات القانونية لتوضيح وضعيته القانونية والدفاع عن حقوقه كمدرب للمنتخب الجزائري.

وفي خطوة مفاجئة، قرر بلماضي التراجع عن استقالته بعد الأداء المخيب في كأس أمم إفريقيا، مطالبا بالحصول على كامل مستحقاته كمقابل لقبول الرحيل.

وقد أفادت تغريدة للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي في يناير الماضي، أن بلماضي يسعى لتحصيل أكثر من 7 ملايين يورو للموافقة على الرحيل، بينما يقترح الاتحاد مبلغا يقدر بـ 624 ألف يورو كتعويض يغطي 3 أشهر من عقده.

وأوضح الدراجي أن بلماضي حصل على أكثر من 12 مليون يورو منذ عام 2018 كرواتب ومكافآت، دون تحديد أهداف محددة في عقده، وهو ما يختلف عن عقود المدربين العالميين الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى