RABATTODAYالرئيسيةرياضة

بادو الزاكي يحلم بإنجاز تاريخي

badoza_166065418
الرباط اليوم
انتهى المدرب بادو الزاكي من وضع آخر اللمسات على فريقه اتحاد طنجة، قبل قص شريط الدوري وكأس العرش، حيث يحلم مشجعو الفريق بالتتويج بالبطولتين لأول مرة.

ومنذ حلول الزاكي بالنادي، تمكن اتحاد طنجة من إنجاز العديد من التعاقدات المهمة، كان أبرزها ضم هداف الدوري المغربي للموسم قبل المنصرم، المهدي النغمي، في صفقة انتقال حر، قادما من الجيش الملكي.

كما تمكن الزاكي من تحضير الفريق في هدوء تام بمدينة طنجة، حيث خاض عددا من الوديات مع أندية مغربية وأجنبية، كما واجه منتخب الكونجو.

وبدا انسجام كبير على لاعبي اتحاد طنجة بعد قدوم الزاكي، كما ارتفع سقف طموحات أنصار النادي، بتواجد هذا المدرب، الذي حل بالفريق منتشيا بلقب كأس الجزائر، الذي حصل عليه مع شباب بلوزداد مؤخرا.

ويرغب المدرب في الفوز بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، بعدما توج سابقا برفقة الوداد، لكنه غادره قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

كما يسعى الزاكي لأن يمنح طنجة أول ألقابه، بعد الصعود منذ موسمين، وكسر حاجز المركز الثالث الذي حصل عليه النادي من قبل، برفقة الجزائري عبد الحق بن شيخة.

ويحمل الزاكي سجلا مميزا مع المنتخب المغربي، الذي بلغ معه المركز الثاني بكأس أمم إفريقيا في تونس 2004، إلا أن بحوزته 3 ألقاب فقط مع أندية مختلفة، طيلة مساره التدريبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى