ثقافة وفنون

الممثل الوالي: الباكالوريا مبقاتش مهمة

الرباط اليوم

في تعليق جديد اثار تساؤلات عديدة وسط متابعيه، عبر الممثل المغربي رشيد الوالي، عن رأيه في شهادة الباكالوريا مشيرا إلى انها أصبحت غير مهمة.

تعليق الوالي جاء بعدما نشر صورة لإحدى الشخصيات التي يؤديها في أعماله وعلق عليها، قائلا:” لفقيه أحمد يعيش لحظة انتظار صعبة، مستقبل ابنته رهين بشهادة ، لكن ماهي هذه الشهادة نخليكم تفكرو نهاركم مبروك”، ليجيبه بعض متابعيه بأن الشهادة التي ينتظرها الشخصية التي يجسدها الوالي هي شهادة البكالوريا، فكان رد الأخير بالنفي وبان البكالوريا أصبحت غير مهمة .

تعليق الوالي أثار نقاشا كبيرا وسط متابعيه بين من اعتبر أن جوابه غير مناسب على اعتبار أن تقديره لشهادة الباكالوريا تقديرا خاطئا وأنها مازالت من بين الشهادات العلمية الأساسية للدراسة والتحصيل العلمي رغم كل ما قيل حول أهمية التكوين المهني .

فيما اعتبر متابعون آخرون للوالي انه أساء لهذه الشهادة المهمة وأنه من واجبه كفنان التشجيع على الدراسة والبحث العلمي للشباب.


يشار أن الوالي شهد نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “الماضي لا يموت” الذي حصل على نسب عالية من المشاهدة احتل فيها المراتب الأولى على مدار الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى