الرباط اليوم

الفنان العالمي مالوما يحل قريبا بالرباط

الرباط اليوم

أعلنت جمعية مغرب الثقافات تنظيم عروض فنية لـ”ديجي” مارشميلو وفنانين عالميين للريغيتون، كارول جي ومالوما، خلال سهرات نهاية الأسبوع الختامية يومي 28 و29 يونيو 2019، بمنصة “OLM” السويسي، وذلك في إطار الدورة 18 لمهرجان موازين إيقاعات العالم.

وذكرت الجمعية، في بلاغ لها، أن برنامج هذا المهرجان، المنظم تحت رعاية الملك محمد السادس من 21 إلى 29 يونيو 2019، يتضمن مزيجا من أكبر أسماء الموسيقى الغربية والعربية، فضلا عن مجموعة مختارة من أفضل المواهب في الساحة الفنية المغربية الذين سيتحفون جمهور المهرجان بأروع أغانيهم، في أزيد من نصف الحفلات الموسيقية التي سيتم إحياؤها على المنصات الست للمهرجان.

وسيحمل مالوما، البالغ من العمر 25 عاما الذي يعتبر اسما كولومبيا آخر من سماء الريغيتون، المشعل لتقديم عرض غير مسبوق مرة أخرى في المغرب.

وحقق هذا المبدع، الذي يحظى بمتابعة أكثر من 90 مليون من محبيه على جميع شبكات التواصل الاجتماعي، أكثر من 9 ملايير مشاهدة على قناته في “يوتوب”، حيث تم تصنيفه بين أكثر المغنين شعبية في العالم.

وبعد تعاون ناجح مع فرانش مونتانا وجيسون ديرولو، وشاكيرا وريكي مارتان، حقق مالوما في عام 2017 جولة موسيقية قياسية عالمية بالمئات من التواريخ ومليون تذكرة بيعت، وساهم هذا التألق في تصنيفه المغني اللاتيني لهذا العام. وتأكد هذا التفرد، أيضا، في اختيار مالوما في عام 2018 لأداء الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى