سياسة

الـ”بام” سيتصدر الانتخابات في 8 شتنبر (وهبي)

الرباط اليوم

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن حزبه سيتموقع في المرتبة الأولى خلال الانتخابات في 8 شتنبر الجاري.

وأوضح وهبي خلال لقاء حزبي بجماعة سبع عيون بإقليم الحاجب، بأن “البام سيتصدر الاستحقاقات المرتقبة في الثامن من شتنبر الجاري”، مبرزا أن “الحكومة المقبلة يجب أن تنكب أكثر على معالجة الآثار التي خلفتها جائحة كورونا”.

وأضاف وهبي أن “الحكومة المقبلة ستجد نفسها في وضعية صعبة بالنظر للآثار الكبرى لجائحة كورونا على الوضعية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد، و يجب أن تنكب على معالجة المشاكل التي أحدثتها أزمة كورونا، ومن بعدها تطلق المشاريع الذي تريد، وذلك لتحقيق التوازن المالي”.

في ذات السياق قال وهبي أن الحزب اشتغل خلال الفترة الماضية على التنظيم الداخلي رغم ظروف الجائحة.

وأضاف، أن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة ستكون هامة، مشددا على أن حزب الأصالة والمعاصرة سيشتغل للحصول على المرتبة الأولى رغم ما تشهده هذه الفترة من استعمال مفرط للمال، مجددا تحذيره من المال السياسي وخطره على الديمقراطية.

وشدد وهبي على أن القيادات الوطنية لن تتدخل في التحالفات محليا مشيرا إلى أن لا خطوط حمراء ومن حق منتخبي الحزب التحالف مع من يريدون، مضيفا في سياق متصل بالشأن الانتخابي على أن الجهة لها اختصاصات مهمة ومن الضروري خلق وزارة تهتم بالجهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى