الرباط اليوم

السترات الصفراء تصل العاصمة الرباط (فيديو)

الرباط اليوم

خرجت جماهير الجيش الملكي، مساء اليوم السبت، للاحتجاج مجدداً على ناديها بسبب ما أسمته بـ “سوء التسيير” أمام مركز المعمورة بسلا، قبل 24 ساعة من مباراة الديربي الرباطي أمام الفتح الرياضي، لحساب الأسبوع 12 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

الوقفة الاحتجاجية كانت من تنظيم التراس “بلاك أرمي”، اختار المشجعون الذين حضورا لها ارتداء السترات الصفراء، على غرار المحتجين بفرنسا، والذين دأبوا على الخروج لأبرز الشوارع يوم السبت من كل أسبوع، للاحتجاج على الأوضاع المعيشية.

في المقابل، سبق لأنصار الجيش الملكي الخروج للاحتجاج قبل أسبوعين تقريباً، أمام قيادة الدرك الملكي، مطالبين الرئيس الجنرال، محمد حرمو بالتدخل لحل الأزمات التي يمر منها النادي، منذ انطلاق الموسم الرياضي الجاري.

وعاند النتائج الإيجابية البيت العسكري سواء تعلق الأمر بالمباريات المحلية، أو خلال مشاركته بالنسخة الأخيرة لكأس العرش التي توج بها نهضة بركان، في حين تسبب تسريب شريط صوتي للاعب يوسف القديوي بضجة كبيرة، أدت إلى استقالة المدرب محمد فاخر.

يُشار إلى أن الدولي محسن بوهلال كلف بمهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت، بعد إعلان نهاية مغامرة فاخر مع فريقه القديم-الجديد، إلى حين الاستقرار على خليفته بعد مرحلة ذهاب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

https://www.facebook.com/asfarpublictv/videos/735409476858153/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى