رياضة

الركراكي يتفوق على تشافي.. هذه التفاصيل

الرباط اليوم
تفوق الناخب الوطني وليد الركراكي على تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني وذلك تجلى في تصنيف أفضل المدربين عبر العالم للموسم الكروي المنقضي وفق ما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية.

وجاء مدرب أسود الأطلس في المركز الرابع عالميا في ترتيب تصدره الفيلسوف الإسباني بيب غوارديولا المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي.

وارتفعت أسهم مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم بعد انجازه مع أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم قطر 2024 حيث احتل مع “الأسود” المركز الرابع عالميا.

وجاء ترتيب أفضل 5 مدربين على مستوى العالم على النحو التالي.

وقال وليد اكراكي يوم السبت الماضي الذي أعقب الهزيمة الأخيرة، بجوهانسبورغ إن هزيمة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أمام نظيره الجنوب افريقي تعد فرصة لاستخلاص الدروس والاستعداد لكأس إفريقيا للأمم (كوت ديفوار 2023) .

وقال الركراكي في ندوة صحافية أعقبت المباراة التي انهزم فيها زملاء أشرف حكيمي بنتيجة (2-1) بملعب إف إن بي في جوهانسبرغ “أن اللاعبين تعلموا كثيرا من هذه المباراة التي تتيح لنا فرصة تصحيح الهفوات والتحضير بشكل جيد للمنافسة الافريقية” .

وشدد مدرب المنتخب الوطني، على أن المنتخب الجنوب أفريقي لعب بكثافة وثقة عالية، خاصة خلال الشوط الأول، مشيرا إلى أن المباراة اتسمت بشكل عام بفرص كثيرة

 

مدرب المنتخب الوطني يتفوق على تشافي ويحتل المركز الرابع عالميا في ترتيب مدربي العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى