RABATTODAYأخبارهنالرئيسية

الأميرة لالة سلمى تتفوق على زوجة باراك أوباما

lalla-salma-pic
الرباط اليوم: سارة الشملي
تفوقت الأميرة لالة سلمى عقيلة الملك محمد السادس، على ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في التصنيف الذي أجراه الموقع الإلكتروني الأميركي “ريشاست لايف ستايل” حيث انتخبت الثالثة في قائمة الأكثر جمالاً من زوجات الرؤساء والملوك في العالم .

فذوقها الخاص بالموضة وملابسها وشعرها الأحمر المختلف، بالإضافة إلى التزامها بمحاربة السرطان، كل ذلك ضمن لها المركز الثالث. وبذلك فإن الأميرة تتفوّق على سيدة الولايات المتحدة الأولى ميشيل أوباما، وسيدة أوزبكستان الأولى، ميهربان أليفيا، بل وكذلك على ملكة بوتا جتسون بيما.

وخصص موقع “الهافنغتون بوست” الأمريكي ، بورتريه للأميرة لالة سلمى حيث أكد أنها كانت الأولى بدفعتها بالمدرسة الوطنية العليا للمعلوماتية وتحليل النظم، التي التحقت بها عام 2000.
كما أنها اختيرت الضيفة الأكثر أناقة في 29 أبريل من عام 2009 في حفل زواج الأمير وليام من كيت ميدلتون، والذي حضره العديد من الشخصيات السياسية، وكانت الأميرة لالة سلمى من بين الحضور.

ويضيف الموقع أنه على الرغم من توجّه كل العيون للعروسين الملكيين، إلا أن أناقة لالة سلمى كانت حديث المجلة البريطانية Hello وقرائها الذين صوتوا بنسبة 55% في استطلاع رأي لانتخاب الأميرة للقب “الضيفة الأكثر أناقة” في الحفل، وذلك بفضل قفطانها الباهر بلونه الوردي المزركش بالذهبي.

ولفت المصدر إلى أن الأميرة تسير على خطى زوجها الملك محمد السادس، و لا تتردد لالة للتوقف لالتقاط صور مع المارة.

وهي دائماً ترحّب بالاستماع لشكاوى الأكثر احتياجاً، بل وتتشارك نفس الطاولة مع شعبها، وذلك حسبما نشرت الصحيفة الفرنسية “الجريدة الأخرى” والتي نشرت ملفاً كاملاً عام 2005 عن زوجة ملك المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى