رياضة

الآن.. هذه هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والأهلي

الرباط اليوم: متابعة

يمني الوداد الرياضي النفس بتكريس تفو قه في النهائيات على الأهلي المصري، عندما يتواجهان اليوم الأحد، على الساعة الثامنة مساءا، بملعب محمد الخامس في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، فيما يبحث الفريق القاهري عن تعزيز رقمه القياسي بعدد الألقاب.

وتفوق “وداد الأمة” على الأهلي مرتين سابقتين في نهائي 2017 برأسية وليد الكرتي بعدما تعادلا ذهابا في القاهرة 1-1، والثانية الموسم الماضي عندما أقيم النهائي من مباراة واحدة على الملعب ذاته أيضا بهدفين نظيفين سجلهما زهير المترجي.

ويمتلك الأهلي أفضلية الفوز ذهابا الاسبوع الماضي في القاهرة 2-1، وبالتالي فإن فوزه أو تعادله يمنحانه اللقب الحادي عشر في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي، بينما يحتاج الفريق البيضاوي الى الفوز ليتوج للمرة الرابعة في تاريخه والثانية تواليا ، علما بأن الاتحاد الافريقي يعتمد قاعدة أفضلية الأهداف المسجلة خارج الأرض في حال التعادل.

ويعول الوداد على جمهوره الذي يشكل لاعبا إضافيا في أرض الملعب، إذ لعب دورا كبيرا في تالق الفريق في الأعوام الأخيرة بالعديد من الالقاب المحلية والخارجية، فضلا عن خبرة العديد من لاعبيه في النهائيات ولا سيما الدوليين منهم.

وتنقل قنوات بين سبورت القطرية المباراة بشكل حصري مصحوبة باستوديو تحليلي يضم بعض نجوم الكرة الإفريقية قبل انطلاق المواجهة وبين شوطيها وعقب إطلاق الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما صفارة نهايتها، ورغم ذلك فإن قناة المغربية المفتوحة أعلنت نقلها للمباراة، من خلال الصفحة الرسمية للقناة المغربية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فضلا عن قناة الوطنية التونسية.

كما أنه ستتم إذاعة المباراة أيضًا على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس ولكن يتم ذلك من خلال التردد الأرضي فقط الخاص بالقناة.

 

تردد قناة Bein Sports 4

التردد 12054.

معدل الترميز على 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصويب الخطأ ⅔.

تردد قناة أون تايم سبورت

التردد: 11681.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي H.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

قناة الرياضية المغربية

التردد: 11157.

معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: رأسي.

معدل التصحيح: 3/4.

قناة الرياضية المغربية tnt

القمر: نايل سات.

التردد: 11476.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500

تردد قناة الوطنية التونسية

القمر: نايل سات

التردد: 10795.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى