RABATTODAYالرئيسيةرياضة

لماذا تأخرت جامعة الكرة في الإعلان عن قميص الأسود ؟

DKKkq2lW4AUTsN9
الرباط اليوم
في خضم تناسل الإعلانات التي تقوم بها الاتحادات الكروية الدولية لقمصان منتخباتها الرسمية الخاصة بالمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، بدأت التساؤلات تجد موطئ قدمٍ في الوسط الرياضي المغربي، بشأن تأخر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وشركة “أديداس” الألمانية عن الإقدام على هذه الخطوة.

وفي هذا الصدد، أفادت مجلة “فور فور تو” البريطانية، بأن الاتحاد المغربي والشركة المكلفة بالتجهيزات والمستلزمات الرياضية اتفقا على تأخير الإعلان عن القميص الرسمي لـ”أسود الأطلس”؛ وذلك خشية وتوجساً من تزويره ومحاكاته وترويج نسخ غير أصلية منه في الأسواق المحلية.

ذات المصدر، أشار إلى أن الجامعة و”أديداس” يدريان أن التزوير سيُكلِّفهما خسائر مادية بالغة؛ مما جعلهما يتريَّثان قبل الإفراج عن القميص الرسمي، وذلك على بُعد شهريْن ونصف من انطلاق نهائيات المحفل العالمي بالديار الروسية.

وكانت أغلب البلدان المشاركة في المونديال قد أماطت، في الفترة الأخيرة، اللثام عن الأقمصة الرسمية التي ستخوض بها أطوار كأس العالم، باتفاق مع الشركات المُكلفة بتصنيع المستلزمات الرياضية.

وعمدت “البطولة”، قبل أيام، إلى إصدار تقرير نقلت فيه التساؤلات التي تستولي على الشارع الرياضي المغربي، بهذا الخصوص، عقب إجراء “الأسود” للمباراة الودية أمام المنتخب الصربي بالقميص القديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى