سياسة

هل يدخل “لقجع”غمار الانتخابات المقبلة؟

الرباط اليوم: متابعة

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، اجتماعا أمس مع الناخبين الوطنيين وحيد خاليلوزيتش والحسين عموتة، من أجل دراسة الاستعدادات لمعسكر المنتخبين تمهيدا للمباريات التي ستجرى في شهر أكتوبر.

وأضاف المصدر أن لقجع دو الأصل البركاني، عمد إلى جعل المنتخب المحلي يستقبل نظيره الجزائري في مدينة بركان لحساب إياب الدور التصفوي المؤهل إلى نهائيات “الشان”.

كما دفع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نحو استقبال الملعب الشرفي لوجدة لمباراتي الفريق الوطني الإعداديتين أمام كل من ليبيا والغابون في ا11 و15 من شهر أكتوبر الجاري، حيث ينتظر لقجع من خلال تسريبه هذ الخبر ردّة فعل الجهات العليا، لإعلان استقبال المدينة الشرقية لمباراتي الفريق الوطني الأول.

وأكد المصدر أنه إذا كان ممكنا القبول بإجارء مباراتي المنتخب الوطني الاول الإعداديتين في وجدة، بحكم أنهما مباراتين حبّيتين فقط، فإن المنتخب المحلي في حاجة إلى إجراء مباراته الحاسمة، في إحدى قلاع المنتخب، خاصة بالدار البيضاء، حيث الأجواء الكبيرة التي يخلقها الجمهور تساعد على تحقيق الفوز. وتساءل المصدر، إذا ما كان فوزي لقجع يستعد لدخول غمار الانتخابات المقبلة، ويستغل المنتخبات الوطنية من أجل خلق شعبية بالمنطقة الشرقية، حيث مسقط رأسه.

‫‫

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى